شبـ ك ـة ومنتديآت رومنسى ترحب بكم نتمنى لكم أسـ ع ـد الأوقـآت مـ ع ـنا
::+:+:+:+::

يا هلا والله بالرومنسي

الرومنسيه الغير مسجل

تستطتيع المشاركه بالمنتدى بدون تسجيل .

أهلا بك ونسعد بنضمامك ومشاركاتك

يا هلا والله بالرومنسي

الرومنسيه الغير مسجل

تستطتيع المشاركه بالمنتدى بدون تسجيل .

أهلا بك ونسعد بنضمامك ومشاركاتك

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

زائر مرحبا بك

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
مواضيع مماثلة
المواضيع الأخيرة
» قروب سعودي واتس اب
تعبت ابفهم زوجي ساعدوني I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 20, 2016 4:54 pm من طرف زائر

» قروب رياضي وتس اب
تعبت ابفهم زوجي ساعدوني I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 11, 2016 10:55 am من طرف زائر

» » الزيت الا» الزيت الافغاني الاصلي الاسودفغاني الاصلي الاسود
تعبت ابفهم زوجي ساعدوني I_icon_minitimeالإثنين مايو 04, 2015 8:26 am من طرف زائر

» ببغاوات الامازون والافريقي
تعبت ابفهم زوجي ساعدوني I_icon_minitimeالجمعة فبراير 08, 2013 4:38 am من طرف Romnce

» «حافز» يغطي مستفيدي الضمان الاجتماعي المنخفضة معاشاتهم عن 2000 ريال
تعبت ابفهم زوجي ساعدوني I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 03, 2012 6:57 am من طرف Romnce

» "حافز" يرد أموال المتظلمين.. ويعلن تلقيه 140 ألف شكوى خلال عام
تعبت ابفهم زوجي ساعدوني I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 03, 2012 6:54 am من طرف Romnce

» Nimbuzz لجميع اجهزت الجوال
تعبت ابفهم زوجي ساعدوني I_icon_minitimeالسبت ديسمبر 01, 2012 12:19 pm من طرف Romnce

» برنامج رسائل العشاق اخر اصدار
تعبت ابفهم زوجي ساعدوني I_icon_minitimeالسبت ديسمبر 01, 2012 8:31 am من طرف Romnce

» قروب الشله وتس اب
تعبت ابفهم زوجي ساعدوني I_icon_minitimeالأحد يوليو 08, 2012 9:40 pm من طرف زائر

» ماسنجر واتس آب whatsapp لجميع الجوالات
تعبت ابفهم زوجي ساعدوني I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 01, 2012 10:01 pm من طرف زائر

» قروب وناسه
تعبت ابفهم زوجي ساعدوني I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 01, 2012 4:24 pm من طرف Romnce

» قروب سمو الممشاعر وتس اب
تعبت ابفهم زوجي ساعدوني I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 01, 2012 4:20 pm من طرف Romnce

» قروب كلى شموخ فديو رومانسيه خواطر
تعبت ابفهم زوجي ساعدوني I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 01, 2012 4:19 pm من طرف Romnce

» قروب - نكت - برودكاست - اخبار عاجله - نصائح - احاديث اسلاميه - وكل ماهو جديد
تعبت ابفهم زوجي ساعدوني I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 01, 2012 4:17 pm من طرف Romnce

» قروب حامل المسك اسلامي واتس اب
تعبت ابفهم زوجي ساعدوني I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 01, 2012 4:15 pm من طرف Romnce

»  رومنسيه دلع
تعبت ابفهم زوجي ساعدوني I_icon_minitimeالسبت يناير 21, 2012 11:59 am من طرف زائر

» مشتاق اضمك
تعبت ابفهم زوجي ساعدوني I_icon_minitimeالسبت يناير 21, 2012 11:56 am من طرف زائر

» انت اول حبيب وانت اخر حبيب
تعبت ابفهم زوجي ساعدوني I_icon_minitimeالسبت يناير 21, 2012 11:54 am من طرف زائر

» حكم وامثال مصورة
تعبت ابفهم زوجي ساعدوني I_icon_minitimeالسبت يناير 21, 2012 7:44 am من طرف زائر

»  إعلان وظائف شاغرة فى الرياض
تعبت ابفهم زوجي ساعدوني I_icon_minitimeالسبت يناير 21, 2012 7:34 am من طرف زائر

» حراس امن - مشرفين - رؤساء فترات -للسعودين فقط
تعبت ابفهم زوجي ساعدوني I_icon_minitimeالسبت يناير 21, 2012 7:30 am من طرف زائر

» مطلوب مناديب ومندوبات لشركة خاصة لخدمة السيارات بعمولة فقط
تعبت ابفهم زوجي ساعدوني I_icon_minitimeالسبت يناير 21, 2012 7:27 am من طرف زائر

» حافز سؤال وجواب
تعبت ابفهم زوجي ساعدوني I_icon_minitimeالسبت يناير 21, 2012 7:24 am من طرف زائر

» رسالة «حافز» تربك المستفيدين وتضغط على موقعه
تعبت ابفهم زوجي ساعدوني I_icon_minitimeالسبت يناير 21, 2012 7:14 am من طرف زائر

» موقع للاستفسار للمواطنين والمقيمين
تعبت ابفهم زوجي ساعدوني I_icon_minitimeالجمعة يناير 20, 2012 12:46 pm من طرف زائر

» وش كثر مشتاق
تعبت ابفهم زوجي ساعدوني I_icon_minitimeالجمعة يناير 20, 2012 12:30 pm من طرف زائر

» «حافز» يربط استمرار الإعانة بتحديث البيانات أسبوعيا
تعبت ابفهم زوجي ساعدوني I_icon_minitimeالجمعة يناير 20, 2012 12:22 pm من طرف زائر

» حافز» يستدعي 100 ألف مشترك لمقابلات شخصية في ثلاث مدن
تعبت ابفهم زوجي ساعدوني I_icon_minitimeالجمعة يناير 20, 2012 12:17 pm من طرف زائر

» شرح عمل فورمات للايفون او الايبود او الايباد بالصور
تعبت ابفهم زوجي ساعدوني I_icon_minitimeالجمعة يناير 20, 2012 11:37 am من طرف زائر

» نصايح للعروسه قبل زواجها
تعبت ابفهم زوجي ساعدوني I_icon_minitimeالجمعة يناير 20, 2012 11:31 am من طرف زائر

ازرار التصفُّح

الساعه الأن

Video generator
اعلان مجانا

%
يكذب عليك
  18  _   18   

7

ـانت الزائر رقمـ

لاتنسا ذكر الله

مركز تحميل الصور
مركز تحميل الملف

افحص جهازك مجاناً من الفايروسات وملفات التجسس

تبادل اعلاني

تبادل اعلاني

رومنسيات

رومنسيات عربيه

بطاقات المناسبات

بطاقات شعريه
بطاقات الاطفال

بطاقات اسلاميه
بطاقات وداع وفراق

تعبت ابفهم زوجي ساعدوني

كاتب الموضوعرسالة
???
زائر
Anonymous

تعبت ابفهم زوجي ساعدوني Empty
مُساهمةموضوع: تعبت ابفهم زوجي ساعدوني   تعبت ابفهم زوجي ساعدوني I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 08, 2011 9:51 pm

[size=16]السلام عليكم ورحمة الله

ارجوكم ساعدوني لافهم زوجي فانا لم اعد افهمه ابدا انا ذكرت مشكلتي قبل ذللك في موضوع منفصل وزواج زوجي من اخرى انا للحين عند اهلي الي ابي افهمه بس هو يحبني ولا يكرهني انا عشت مع زوجي قرابة 11 سنه ودائما بينا مشاكل ومن بداية زواجي وهو يبي يتزوج باخرى ما ادري هو مر ض ولا تعود بس انا لاحظت دائما في فتره معينه من السنه وفي كل سنه يقلب علي مره يصير مو طا يقني يكرهني ويهدد ني بالطلاق ولمن اتوصل معي اقوله اذا ما تبيني طلقني وفكني وروح عنداهلي على اساس الانفصال وبعد اسبوعين تقريبا يبدا يتصل علي ويقولي انه مشتاق ليه ويحلف انه يحبني عجزت افهمه كنت الاول اقول يمكن يبيني ارجع بس من اجل الجنس لانه ما عندهازوجه وبعد زواجه سوى فيني نفس الشي طفشني وخلا ص كنا على اساس نطلق بعد شهر من زواجه بدا نفس الشي يبيني وبقوه يقول انه مشتاق ليه ويحلفف انه يحبني واني انا غير تعبت افهمه هو يحبني ولا لا وبعدين زوجي قبل زواجه مني من زمان يعني يمكن من 20 سنه كا ن معموله سحر على كلامه وانه تعالج منه وشفى ويمكن هاد سبب زواجه اكثر من مره وطلاقه سوالي هل ممكن السحر يكون باقي اثر ه يوثر عليه في فتره معينه من السنه يصير مو طايقني ويكرهني ولمن ابعد يحن ويشتاق ليه تعبت اي احد يفهم بنفسيات الرجال يساعدني زوجي من النوع المتناقض مره يعني مثلا يجي يوم يقلك الافلام حرام وما احد يطالع ويعملي سالفه اذا شافني على التلفزيون وتوصل لتجريح وفجاءه وبنفس اليوم اتلاقيه هو يطالع فيلم ومندمج مره معاه في كل شي متانقض ما تقدر تفهميه اذل سويت حلى يقولي انت ما تراعي صحتي انا مريض بالسكري واذا ما سويت انت مهمله ما تسوي شي انحلي فيه يعني ايام ايام كيف اقدر اتعامل معه واهم شي ابي افهم هو يحبني ولا لا ايام احس انه يحبني وما يقدر يستغنى عني واحس انا ما ادري احساسي صح ولا غلط انه يتعمد يجرحني ويهيني علشان ما اشوف نفسي عليه خصوصا انا اصغر منه 20 سنه والحمد الله جميله احسه يبي يبين لي انه انا ما اهمه ويسوي ها الحركات علشان ما اشوف نفسي ولمن ابعد ويحس اني مستغني عني واني خلاص ابي الطلاق يرجعلي ويبدا يخاف اني اخسره
[/size]
?????
زائر
Anonymous

تعبت ابفهم زوجي ساعدوني Empty
مُساهمةموضوع: زوجك مزاجي   تعبت ابفهم زوجي ساعدوني I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 08, 2011 9:54 pm

زوجك مزاجي
علشان تفهميه
افهمي مزاجيته
هي شخصية متعبة بس حاولي وراح تلاقيله حل

اقراي كثيير في الشخصية المزاجيه

والله يعينك

تعبت ابفهم زوجي ساعدوني
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» زوجي هل يحب معاشرت الاولاد
» مشكلتي مع زوجي