شبـ ك ـة ومنتديآت رومنسى ترحب بكم نتمنى لكم أسـ ع ـد الأوقـآت مـ ع ـنا
::+:+:+:+::

يا هلا والله بالرومنسي

الرومنسيه الغير مسجل

تستطتيع المشاركه بالمنتدى بدون تسجيل .

أهلا بك ونسعد بنضمامك ومشاركاتك

::+:+:+:+::


زائر مرحبا بك
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
 
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» قروب سعودي واتس اب
الخميس أكتوبر 20, 2016 4:54 pm من طرف زائر

» قروب رياضي وتس اب
الثلاثاء أكتوبر 11, 2016 10:55 am من طرف زائر

» » الزيت الا» الزيت الافغاني الاصلي الاسودفغاني الاصلي الاسود
الإثنين مايو 04, 2015 8:26 am من طرف زائر

» ببغاوات الامازون والافريقي
الجمعة فبراير 08, 2013 4:38 am من طرف Romnce

» «حافز» يغطي مستفيدي الضمان الاجتماعي المنخفضة معاشاتهم عن 2000 ريال
الإثنين ديسمبر 03, 2012 6:57 am من طرف Romnce

» "حافز" يرد أموال المتظلمين.. ويعلن تلقيه 140 ألف شكوى خلال عام
الإثنين ديسمبر 03, 2012 6:54 am من طرف Romnce

» Nimbuzz لجميع اجهزت الجوال
السبت ديسمبر 01, 2012 12:19 pm من طرف Romnce

» برنامج رسائل العشاق اخر اصدار
السبت ديسمبر 01, 2012 8:31 am من طرف Romnce

» قروب الشله وتس اب
الأحد يوليو 08, 2012 9:40 pm من طرف زائر

» ماسنجر واتس آب whatsapp لجميع الجوالات
الأربعاء فبراير 01, 2012 10:01 pm من طرف زائر

» قروب وناسه
الأربعاء فبراير 01, 2012 4:24 pm من طرف Romnce

» قروب سمو الممشاعر وتس اب
الأربعاء فبراير 01, 2012 4:20 pm من طرف Romnce

» قروب كلى شموخ فديو رومانسيه خواطر
الأربعاء فبراير 01, 2012 4:19 pm من طرف Romnce

» قروب - نكت - برودكاست - اخبار عاجله - نصائح - احاديث اسلاميه - وكل ماهو جديد
الأربعاء فبراير 01, 2012 4:17 pm من طرف Romnce

» قروب حامل المسك اسلامي واتس اب
الأربعاء فبراير 01, 2012 4:15 pm من طرف Romnce

»  رومنسيه دلع
السبت يناير 21, 2012 11:59 am من طرف زائر

» مشتاق اضمك
السبت يناير 21, 2012 11:56 am من طرف زائر

» انت اول حبيب وانت اخر حبيب
السبت يناير 21, 2012 11:54 am من طرف زائر

» حكم وامثال مصورة
السبت يناير 21, 2012 7:44 am من طرف زائر

»  إعلان وظائف شاغرة فى الرياض
السبت يناير 21, 2012 7:34 am من طرف زائر

» حراس امن - مشرفين - رؤساء فترات -للسعودين فقط
السبت يناير 21, 2012 7:30 am من طرف زائر

» مطلوب مناديب ومندوبات لشركة خاصة لخدمة السيارات بعمولة فقط
السبت يناير 21, 2012 7:27 am من طرف زائر

» حافز سؤال وجواب
السبت يناير 21, 2012 7:24 am من طرف زائر

» رسالة «حافز» تربك المستفيدين وتضغط على موقعه
السبت يناير 21, 2012 7:14 am من طرف زائر

» موقع للاستفسار للمواطنين والمقيمين
الجمعة يناير 20, 2012 12:46 pm من طرف زائر

» وش كثر مشتاق
الجمعة يناير 20, 2012 12:30 pm من طرف زائر

» «حافز» يربط استمرار الإعانة بتحديث البيانات أسبوعيا
الجمعة يناير 20, 2012 12:22 pm من طرف زائر

» حافز» يستدعي 100 ألف مشترك لمقابلات شخصية في ثلاث مدن
الجمعة يناير 20, 2012 12:17 pm من طرف زائر

» شرح عمل فورمات للايفون او الايبود او الايباد بالصور
الجمعة يناير 20, 2012 11:37 am من طرف زائر

» نصايح للعروسه قبل زواجها
الجمعة يناير 20, 2012 11:31 am من طرف زائر

ازرار التصفُّح
 
 
 
الساعه الأن


 
Video generator
اعلان مجانا
 
 
 
%
يكذب عليك
  18  _   18   
   
7
 
ـانت الزائر رقمـ
 
لاتنسا ذكر الله

 
 
 
مركز تحميل الصور
مركز تحميل الملف
 
 
افحص جهازك مجاناً من الفايروسات وملفات التجسس
 
 
 
 
 
 
تبادل اعلاني
 
 
 
تبادل اعلاني
 
رومنسيات
 
رومنسيات عربيه
 
بطاقات المناسبات
 
 
بطاقات شعريه
بطاقات الاطفال
 

بطاقات اسلاميه
بطاقات وداع وفراق
 

 
 

شاطر | 
 

 اهل زوجي ومشكلتي معاهم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
?????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: اهل زوجي ومشكلتي معاهم    الإثنين أغسطس 15, 2011 1:50 am

بسم الله الرحمن الرحيم
حبيت استشيركم يا الرِبع في موضوع متعبني وايد وهو اني اعيش في بيت اهل زوجي منذ بداية زواجي طبعا ما قدرنا نطلع لسبب تعلق ام زوجي في زوجي لانه طبعا ابنها الصغير وطبعا الى حد اهني ما كو مشكله وانا ما عندي مانع اني ما اكسر قلب امه واتحمل ذنبها عشان هذا السبب رضيت وتأقلمت لاني وايد احب زوجي وطبعا بتقولون لي شنهي المشكله.
المشكله يا اعزائي في أخوات زوجي و زوجات اخوانه مثل ما يقول المثل رضينا بالمر والمر ما رضى فينا طبعا التنغز من كل صوب والمقالب والحركات السخيفه كل هذا لان ام زوجي تعاملني معامله خاصه ولاني ما امتدح نفسي بس انا انسانه مسالمه وما احب المشاكل فكل ما اتقول لي ام زوجي شي انفذه حتى لو كان على حساب راحتي وصحتي وطبعا لا يخفى عليكم دام ان هذا طبعي فمع الكل احاول ارضيهم تفاديا للمشاكل وعشان زوجي ما يتضايق لكن كان تفسيرهم اهم غير ففي اعتقاد اغلبهم اني ما افهم او اني اتمصلح.
وعشان اتكون عندكم فكره اوسع فانا يت من بيت عائله تتكون من اخوان وام وابو وحياتنا مستقره هادئه ما فيها شوشره وازعاج وربتنا امي على الانطواء بعض الشيء يعني الخبره من الناحيه الاجتماحيه صفر وصديقاتي معدودات جدا
اما اهل زوجي فمثل ما عرفت انهم تربوا في مجتمع مفتوح يعني عاشو في فريج طبعا اقصد مجتمع اوسع من مجتمعي بوايد
اخته الصغرى هي دينمو البيت هي اصغر مني في السن بس اكتشفت مؤخرا انها ما تحبني بتاتا رغم اني حاولت التقرب لها وكسب صداقتها وكنت اساعدها لدرجة اني عطيتها مفتاح سيارتي لسبير لانها لا تملك سياره وانا كان عندي من قبل الزواج فكنت كل ما بغيت اطلع اكتشف ان السياره غير موجوده مع اني اخبرها بمواعيد محاضراتي وانا قليلة الخروج يعني على الاقل تخليلي السياره للجامعه طبعا اعرف انكم راح تقولون لي اني مغفله بس وراقده على وداني بس انا فاهمه بس لانها كانت تكسر خاطري وحسيت احيانا ان عيشتهم الصعبه خلتها تعاملني بهذه الطريقه اشوي اشوي بدت تتمادى في عمل الكمائن لي مع نسوان اخوها واخوانها وكانت تفسر كل شي اسويه بتفسيرات غريبه وكنت اشوف هذا الشيء في نظرات من حولها من خواتها واحيانا امها وكانت ام زوجي تقول لي انها تغار منج بس انا ماني مصدقه لان انا ما عندي شي زود فكانت ام زوجي تقول لي انهي تحبج وقلبها نظيف لا تاخذين بخاطرج منها طبعا رغم ان ام زوجي تعرف هذا الشيء الا انها طبعا لما يصير اي مشكله تصف بصفها لانها ما عندها شخصيه مع بناتها وبخاصه هذي اللي اهي الدينمو مال البيت وطبعا انا دائما حسنة النيه معاها رغم انها تسويلي مكايد الا اني انسى لاني كنت عايشه عندهم في غرفه واحه وتكرمون حمام بدت مع زوجي حركات جديده قامت تكشف له عن سيقانها وتقول له بصراحه اي سيقان احلى سيقاني ام سيقان زوجتك وطبعا هذي الحركه كانت تستوي جدامي ولان زوجي مسالم فماكان يتكلم (مع العلم وزني قبل الزواج كان 56 والان اصبح 45 ويمكن وزنها فوق الستين) وطبعا بدت تطرح هذه المقارنه مؤخرا بعد ما نزل وزني بشكل رهيب وتيجي اوقات تقعد في وسط الصاله وتقعد تشلح عن سيقانها وتختار موقع استراتيجي مقابل زوجي وتقعد تحف (تسوي حلاوه) الى ما فوق سيقانها وتقعد تقول لي امام زوجي شوفي المرمره شوفي النعومه طبعا امام زوجي فكنت عايشه في دوامه مب عارفه الصح من الخطأ لاني لاهيه مع نقزات الباقي المتبقي من اخواته وكانت تتعمد انه تخلي اخوها يوصل ربعها وخاصه كان عندها صديقه اردنيه حلوه وايد الى الجامعة وتقول له ان صديقتي تقول عنك انك وسيم وانك وانك واحيانا كانت تقول له صديتاتي مب مصدقين ان هذي هي زوجتك وكان كل هذا الكلام يصير امامي وانا كنت اسكت لاني لو بنطق بحرف اعرف راح تسوي لي زوبعه مثل ليش انت مب واثقه من نفسج او انت ما عندك ثقه في زوجك والكثير وراح يكون هذا الكلا بصراخ شديد يقوم الفريج مب بس البيت وطبعا راح يغمى عليها وراح يرتفع سكري امها وراح تجي سيارة الاسعاف وراح يقول ان كل شي طبيعي بس طبعا انا السبب وانا قاعده احاول اسبب مشكله عشان اذبح الام والام راح تصف بصف البنت عشان ما يصير في خلاف بين زوجي واخته وفي الاخير انا بالطقاق
الثانيه من خواته كانت عبقريه سلب كانت تسمى بالخطاف ما شاء الله خفيفة يد مثلاً تدخل تخطف من غرفتي وتلبس اللي خطفته امامي وياويلي اذا تكلمت يعني اشتري زباله للغرفه عادي اشوفها ثاني يوم في غرفتها اشتري شامبوهي وصابوني ادخل الحمام اصب على روحي ماي اكتشف ان ما في غرشة شامبو تصورو غرشة شامبو واذا تكلمت اطلع انا مصفقه يعني انا زطيه وان تكلمت هذا من خير اخونا ما فيها شي اذا خذته على فكره هذي بالذات متزوجه بس يمكن شكليا واهم شي عندها المصروف من زوجها وزوجها طاير ورى البنات ولام الله من لامه
الثالثه الله رحمني انها بعيد متزوجه من الخليج ومع انها مستقرة الاوضاع الا انها لما تجي في الاجازة اذنها دائما ملك اختها الصغيره فلما يكون خلاف بيني وبين الصغيره تكون من ضمن الحزب اللي ما يرد السلام وما يكلمني
وطبعا لا يخفى القمر هذه اخته شبه من فصله اهي في صوب وزوجها في صوب خليجي كانت كل سنتين تروح له اتحمل وتجي غريبه هالبني آدمه دائما مكشره ودائما تحتقرني كما لو كنت انا سبب مشاكلها وعيالها ما شاء الله نثره وكنت اداوم على نقلهم الى المستشفيات حتى نصف الليل وكان زوجي اهو اللي يوديهم بس ليلحين احنا مقصرين معاها
اخته العوده كانت شهيره في في اختلاق القصص ممن حولها فمثلا كانت تقول بأني كنت مطلقه والكثير وعندها اسلوب للتنقز مثل كلمه ( بليهة وباغصه ) طبعا كنت افهم القصد بس ما كنت ارد احتراما لنفسي ولزوجي وكنت اموت قهر وصياح ما بيني وبين نفسي
انا اسفه اني طولت عليكم وايد بس هذي اول مره افضفض فيها عن مشكلتي بهذه الطريقه وعندي طبعا الكثير وراح اخبركم عنها بعدين اذا ما كان هذا الأمر يزعجكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: ربنا يعينك   الإثنين أغسطس 15, 2011 1:55 am

الله يعيينك اختي
الله يصبرك على هذول الناس فعلا مشكللة
خصووصا هذيك الخبلة الصغيرة
ما تستحي لا حول ولا قوة الا بالله
عااد انتي لا تعطينها وجه
ولا تعطينها سيارتك
ولا تسولفين معاها كثييير
يعني احكي معها في الضروريات بسسس
وخليكي محترمة مع ام زوجك وخليكي على معاملتك الحلوة معها
وزيييييييدي حببيها فيكي
واهتمي في نفسك كثييييييييييير من حيث اللبس والمكياج وكل شيئ
ودايما روحي للكوافير وزبطي شعرك واصبغي وهييك
واقهريها
وان شاء الله زوجك ما يشوف احلى منك
والله يخليكم لبعض انتي وزوجك ويبعد عنكم المشاكل يااااااارب
ويرزقكم الذرية الصالحة
في امان الله


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اهل زوجي ومشكلتي معاهم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبـ ك ـة ومنتديآت رومنسى ترحب بكم نتمنى لكم أسـ ع ـد الأوقـآت مـ ع ـنا  :: مشاكل الحياه المتنوعه-
انتقل الى: